Menu

مرحبا بكم في موقع إذاعة فـــراتــلــوس نت على شبكة الإنترنت الإذاعة الحرة الواعية إسلامية تونسية مستقلة نتظر تفاعلاتكم و نبدأ قريبا بنشر آخر مقالات الأستاذ جابر القفصي إضافة إلى آخر تحديثات الأخبار التونسية، العربية و العالمية فـــراتــلوس نــــت مباشرة نحو الإعلام البديل

رئيس الوزراء السوري ينشق

محمد عطري الناطق باسم رئيس الوزراء السوري المنشق رياض حجاب
قال محمد عطري المتحدث باسم رئيس الوزراء السوري رياض حجاب أنه انشق بعد تمكنه من الإفلات من الحراسة المشددة التي سلطها عليه النظام. و قال المتحدث باسمه المقيم حاليا في الأردن أن الأستاذ رياض حجاب لم يكن يؤمن بنظام بشار و العمل معه، لكن غالبية المنتمين للنظام السوري خاصة من الذين لم تلطخ أيديهم بدماء الشعب السوري، يجدون أنفسهم بين المسدس أو البقاء في النظام.
و يقول الناطق الرسمي الذي ظهر اليوم الإثنان 06 أوت 2012 أنه تمكن من الهرب بعد تأمين عائلته. و أنهم جميعا في مأمن، و أنه اختفى يوما و نصفا حتى يئس النظام من إيجاده فأعلن على القناة الإخبارية السورية مغالطة أنه قد أقيل، و هو ما ينفيه الناطق الرسمي مؤكدا أنه هرب.
و يؤكد الناطق الرسمي بعد تلاوته بيان انشقاق الأستاذ رياض حجاب أن النظام يجبر الجميع على البقاء معه أو يقتل المنشقين و ينسب قتلهم إلى ما يسميهم العصابات الإرهابية، و يشكر الثوار الذين ساعدوه على الهرب و يقول أنه جندي من جنود الثورة لا طمع له في أي منصب سوى خدمة الثورة السورية التي يؤمن بها و يثق في أنها ستسقط النظام قريبا.
و يؤكد أن سوريا لم تكن إلا مزرعة لآل الأسد و مخلوف و شاليش، و يعد بالمساعدة بكل ما لديه لإسقاط نظام الأسد مثمنا دور الثوار في الداخل خاصة و أنهم هم من سيسقطون نظام بشار الأسد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق