Menu

مرحبا بكم في موقع إذاعة فـــراتــلــوس نت على شبكة الإنترنت الإذاعة الحرة الواعية إسلامية تونسية مستقلة نتظر تفاعلاتكم و نبدأ قريبا بنشر آخر مقالات الأستاذ جابر القفصي إضافة إلى آخر تحديثات الأخبار التونسية، العربية و العالمية فـــراتــلوس نــــت مباشرة نحو الإعلام البديل

مورو بخير و يعد بالعفو عن المعتدي

صورة التدوينة من الفايسبوك
كتب المدون نضال حمدي التالي في حسابه على الفايسبوك و تويتر :

الآن الرابعة و عشر دقائق فجرا من يوم الإثنين 06 أوت 2012، اتصلت و الحمد لله بالشيخ الحبيب عبد الفتاح مورو و اطمأننت بنفسي على صحته، و هو بحمد الله بخير، و هو الآن في طريق العودة إلى بيته.

و قد دارت بيني و بين الشيخ محادثة قصيرة، تحدثنا فيها حول التسامح في الإسلام و قول كلمة الحق. فأعلمني الشيخ باستغراب كيف أن هذا السيد كان من بين الذين دافع عنهم الشيخ لوجه الله أيام الديكتاتورية (قال ذلك بنفسه أمام أعوان الشرطة عند حضورهم لإيقافه) مستغربا كيف يتصرف و هو السجين السابق بهذه الطريقة؟؟
قلت له أنها للأسف تربية فيديوهات أبي محمد المقدسي و غيره من أرباب الفكر المتطرف (لأن المعتدي ينشر هذه الفيديوهات على حساب الفايسبوك الخاص به)، فقال الشيخ أنه يحتسب ما يلاقيه في سبيل إنارة الناس ما يعتقد من الحق جهادا في سبيل الله.
و أضاف أنه لم يكن يدافع عن يوسف الصديق لتماهيه مع مواقفه و لكن لفتح باب الحوار و النقاش معه و مع غيره من المفكرين و إن كانوا كفارا، و هل غير ذلك من سبيل لإظهار الحق من الباطل؟
الحمد لله أنه بخير و أني وجدت فيه روحه العالية رغم استغرابه الشديد من هكذا تصرف خصوصا و أن الأجواء كانت توحي بسهرة مناظرات فكرية رائقة.

و أخيرا أعلمكم أن الشيخ قرر أن يعفو عنه لله لأنه يستعفف أن يتتبعه. 
هذا هو معدن الرجال :)

بوركت يا شيخي الحبيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق