Menu

مرحبا بكم في موقع إذاعة فـــراتــلــوس نت على شبكة الإنترنت الإذاعة الحرة الواعية إسلامية تونسية مستقلة نتظر تفاعلاتكم و نبدأ قريبا بنشر آخر مقالات الأستاذ جابر القفصي إضافة إلى آخر تحديثات الأخبار التونسية، العربية و العالمية فـــراتــلوس نــــت مباشرة نحو الإعلام البديل

شباب النهضة ببنزرت يلتقون، يتكونون، يتدربون و يتحاورون


في إطار التدريب و التكوين المستمر لشباب حركة النهضة على مهارات و فنون القيادة و الإدارة و العمل في فريق، نظم المكتب الجهوي للشباب ببنزرت برئاسة الأخت قدس قلاعي دورة تدريبية في التنمية البشرية تحت عنوان : "نكتشف أنفسنا، ننهض.." تحــت إشــراف الأخ الأستــاذ نضال حمدي في الإعداد و الأخت وفاء محجوب في التنظيم.
و قد جرت هذه الدورة التي هي الأولى من نوعها لمشرفي مكاتب الشباب بحزب حركة النهضة على امتداد يومي السبت 02 و الأحد 03 جويلية 2011 بالمقر الجهوي لحزب حركة النهضة ببنزرت بمشاركة أكثر من 40 شابا و شابة من مختلف المكاتب المحلية للشباب بولاية بنزرت.
و قد احتوى برنامج اليوم الأول على درس تكويني بعنوان "ربان النهضة" من إعداد و تقديم
الأخ الأستاذ عبد الرحيم بن صالح، عضو المكتب الشبابي بجرزونة، و درس تكويني بعنوان "طور مهاراتك القيادية" للأستاذ سامي عبد اللطيف (مدرب معتمد من الغرفة الفتية الإقتصادية بجرزونة) و على مائدة حوار بعد انتهاء الدروس التكوينية. و في اليوم الثاني قدم الأخ الأستاذ نضال حمدي درسا تكوينيا أولا بعنوان "المفاتيح العشرة للنجاح" امتد على الفترة الصباحية، بينما افتتحت الفترة المسائية بمداخلة للأخت رحاب كردي من المكتب المحلي للشباب بمنزل جميل. ثم قدم نضال حمدي درسا تكوينيا تدريبيا في التنمية البشرية بعنوان "مقدمة في البرمجة اللغوية العصبية".
و في حدود الساعة السادسة مساء اختتمت الدورة بتوزيع شهائد على المتكونين في أجواء احتفالية منعشة.
و تعتبر مثل هذه الدورات مناسبة جيدة للتعارف و التقارب بين شباب حزب حركة النهضة من مختلف مناطق الجهة و فرصة للتأسيس لمشاريع مشتركة و تبادل الأفكار و النقاش الحر في سبيل مزيد من الفاعلية في عمل المكاتب الشبابية للحركة. و هو ما تم فعلا إذ وقع الإتفاق على برمجة عديد المشاريع المشتركة كالدورات التدريبية في التنمية البشرية و المخيمات و الدورات الرياضية.
و قد تميزت هذه الدورة خاصة بالأجواء الممتازة و التقارب الشديد بين شباب الحركة، في حين ردد الكثيرون عند المغادرة : "متى سنبرمج الدورة القادمة؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق